الاحداث القادمة

ملتقى الأعمال ينظم لقاء تجارة بينية بإستضافة مستشفى الإستقلال

نظم ملتقى الأعمال الأردني الفلسطيني أمس لقاء للتجارة البينية استضافه مستشفى الاستقلال، للتعريف بالخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى الاستقلال وتعزيز التجارة البينية بين رجال الأعمال والمستشفى على صعيد استفادة كل طرف من الخدمات التي يقدمها الطرف الآخر.
وأعرب مدير عام مستشفى الاستقلال احمد الأحمد عن اعتزازه باستضافة رجال الأعمال من ملتقى الأعمال الأردني الفلسطيني وتعزيز التعاون فيما بين المستشفى وشركات أعضاء الملتقى.
ودعا الأحمد رجال الأعمال وموظفيهم إلى الاستفادة من الخدمات الصحية والعلاجية التي يقدمها المستشفى الحاصل على الاعتمادات الدولية في جودة العلاج والخدمات الطبية.
وبين الأحمد أن مستشفى الاستقلال آثر على نفسه تقديم الخدمات الطبية بأعلى جودة وسعر مناسب.
بدوره، أعرب رئيس مجلس إدارة ملتقى الأعمال الاردني الفلسطيني نظمي العتمة عن اعتزازه بالتطورات الطبية الذي شهده مستشفى الاستقلال في السنوات الأخيرة من حيث جودة الخدمات العلاجية وتوسعة الأقسام وتوفير أجهزة طبية حديثة وكفاءات طبية مرموقة على مستوى المملكة، بالإضافة إلى استحداث تخصصات طبية جديدة.
وقال عتمة إن مستشفى الاستقلال يحظى بسمعة مرموقة في المجال الطبي، وأن ملتقى الأعمال يفخر بهذا الصرح الطبي المتكامل الذي يخدم الأردنيين والمرضى من كل أنحاء العالم.
ودعا إلى تعزيز التعاون بين الملتقى والمستشفى واعتماد مستشفى الاستقلال من قبل أعضاء الملتقى وموظفيهم للعلاج.