الاحداث القادمة

انطلاق فعاليات مؤتمر طريق الحرير 3 ...فرص وأعمال بمشاركة 500 رجل أعمال يمثلون 30 دولة اجنبية وعربية بالاضافة للاردن

 

ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني ينظم مؤتمر طريق الحرير 3 والذي يستمر على مدار يومين ويهدف الى تسليط الضوء على البيئة الاستثمارية بالمملكة وتسويق مشاريع المحافظات والمشاريع الريادية لشباب وسيدات الأعمال.

وقال رئيس مجلس إدارة الملتقى الدكتور طلال البو إن المؤتمر بنسخته الثالثة يهدف إلى وضع المملكة على خارطة الاستثمارات الدولية وجعلها قبلة للمستثمرين باعتباره منصة لترويج الفرص الاستثمارية في المملكة.

وأضاف في بيان صحافي اليوم الجمعة أن المؤتمر بات تظاهرة اقتصادية دولية يسلط الضوء على البيئة الاستثمارية في الأردن ويقدم انطباعا للعالم أن الاستقرار في المملكة أصبح ميزة يجب الالتفات إليها في ظل اقليم مضطرب.

وبين البو أنه يوفر منصة لأصحاب المشاريع الريادية من شباب وسيدات الأعمال لعرض مشاريعهم أمام رجال الأعمال من داخل الأردن وخارجه.

وقال إن ملتقى الأعمال يطلق مؤتمر طريق الحرير الثالث بالتعاون مع غرفتي تجارة وصناعة الأردن و غرفتي صناعة وتجارة عمان، وشركة المدن الصناعية الأردنية.

الى ذلك، يعقد منتدى الاعمال الدولي التابع لجمعية رجال الأعمال والصناعيين المستقلين التركية "موصياد" مؤتمره الاقتصادي الدوري على هامش مشاركته بمؤتمر "طريق الحرير3".

وقال عضو مجلس إدارة ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر المهندس نظمي عتمة إن عقد اجتماعات المنتدى على ارض المملكة يدل على مكانة الاردن الدولية واستقرارها السياسي والاقتصادي والأمني.

واوضح أن المشاركة التركية بالمؤتمر ستكون واسعة ومميزة ويمكن البناء عليها في جذب الاستثمارات وترويج المملكة استثماريا وتجاريا.